كيف تصبح صاحب مشروع صغير في خطوات

كيف تصبح صاحب مشروع صغير في 7 خطوات مستعد للبدء بمشروعك كصاحب مشروع في خطوات بسيطة؟ يوضح هذا الدليل التفصيلي كيف تصبح صاحب مشروع صغير في 7 خطوات ما يحتاجه المالك الناشئ بالضبط لإنشاء مشروع صغير ناجح. 1. اختر فكرة عمل هل لديك العديد من الأفكار التجارية الصغيرة التي تبدو مبتكرة؟ اختر الفكرة التي تلقى

مارس 1, 2023 - 16:40
سبتمبر 19, 2023 - 09:25
 0  224
كيف تصبح صاحب مشروع صغير في خطوات

كيف تصبح صاحب مشروع صغير في 7 خطوات

مستعد للبدء بمشروعك كصاحب مشروع في خطوات بسيطة؟ يوضح هذا الدليل التفصيلي كيف تصبح صاحب مشروع صغير في 7 خطوات ما يحتاجه المالك الناشئ بالضبط لإنشاء مشروع صغير ناجح.

1. اختر فكرة عمل

هل لديك العديد من الأفكار التجارية الصغيرة التي تبدو مبتكرة؟ اختر الفكرة التي تلقى صدى لدى مجموعة محتملة من العملاء (سوق). يحتاج عملك إلى تلبية احتياجات السوق ومعالجة مشاكله المحددة (أو “نقاط الضعف”).
حتى إذا كنت تبني نشاطك التجاري الصغير من جانب آخر موجود، فأنت بحاجة إلى التأكد من أن خدمتك تعالج مشاكل العملاء بشكل فريد. خلاف ذلك، قد يكون من الصعب إضافة عدد كافٍ من العملاء لدعم عمل بدوام كامل.

2. اكتب خطة عمل

سيساعدك إنشاء خطة عمل على تحديد أهداف (واقعية) ومعرفة مقدار النقد الذي ستحتاجه في عامك الأول. كما ستجعلك تفكر في عدد العملاء الذين تحتاجهم ونوع التسويق المطلوب لجذب هؤلاء العملاء.

3. دمج أم بدون

التأسيس يعني جعل الشركة شركة قانونية. معظم الشركات الصغيرة غير مدمجة – تقول إدارة الأعمال الصغيرة إن 63 في المائة منها مصنفة على أنها ملكية فردية أو شراكات أو هياكل تجارية أخرى مثل الشركات ذات المسؤولية المحدودة (LLC).
تم تأسيس 37 في المائة فقط من الشركات الصغيرة. التأسيس ليس لكل صاحب عمل صغير. في الواقع، تم دمج أقل من 30 في المائة من التصميمات، ربما بسبب الخوف من الإجراءات الشكلية والمزيد من الأعمال الورقية.
ومع ذلك، يمكن أن يكون للتأسيس مزايا ضريبية ويقلل من مسؤوليتك الشخصية بصفتك مالكًا تجاريًا صغيرًا. على سبيل المثال، إذا لم يتم تأسيس شركة صغيرة وتمت مقاضاتها أو لا تستطيع دفع فواتيرها، فسيكون المالك مسؤولاً بشكل شخصي.

4. سجل عملك

يعتمد ما إذا كنت بحاجة إلى تسجيل مشروعك الصغير على موقعك وهيكلك. يمكن لإدارة الأعمال الصغيرة توجيهك خلال هذه العملية. قد تحتاج إلى التسجيل على المستوى الفيدرالي وفي ولايتك، وتحتاج بعض الهياكل التجارية إلى وكيل للتسجيل.
يمكنك أيضًا تسجيل اسم عملك محليًا. قد تكون هناك حاجة أيضًا إلى ترخيص تجاري اعتمادًا على مجال عملك.
5. الحصول على تمويل
الأعمال من الناحية المثالية، يجب أن يكون لدى صاحب العمل الصغير ما يكفي من المال لتغطية ثلاثة إلى ستة أشهر من نفقات التشغيل قبل حتى بدء شركته. تشمل مصاريف التشغيل الإيجار والمعدات والتأمين.
ستساعد هذه الوسادة النقدية عندما لا يدفع العملاء الفواتير في الوقت المحدد، أو يكون هناك عمل أقل من المعتاد أو عندما تكون هناك حاجة إلى استثمارات لتنمية الشركة. تحتاج أيضًا إلى حساب تكاليف بدء التشغيل.

6. تحسين التدفق النقدي

في الأيام الأولى لنشاطك التجاري، من المهم زيادة التدفق النقدي حتى تتمكن من تحقيق الأرباح بسرعة أكبر والحصول على المزيد من الأموال للاستثمار في النمو. تتمثل إحدى طرق القيام بذلك في الأعمال التجارية الصغيرة القائمة على الخدمة في إبرام عقود مع العملاء.
لا تدعهم يدفعون بعد تقديم الخدمة. اطلب وديعة أو معالم هيكلية. يمكن أن تكون هذه الإستراتيجية مفيدة للغاية للتدفق النقدي الخاص بك، خاصة مع المشاريع طويلة الأجل. يمكنك أيضًا تشجيع العملاء الجدد على العمل معك من خلال تقديم خصم أو عرض قصير الأجل.

7. الانتقال السريع إلى التسويق

الآن بعد أن فهمت سوقك، حان الوقت للوصول إلى هؤلاء العملاء المحتملين.
منقول من freshbooks

ما هو رد فعلك؟

like

dislike

love

funny

angry

sad

wow